Monday 6 June 2016

البحرية أعلى الأزرق





+

هل يمكن حقا ارتداء ملابس سوداء والبحرية معا هل لديك سؤال للمحرر Cosmopolitan. coms أسلوب تشارلز مانينغ إرسال هنا أو تغريدة له charlesemanning. سعيد خلع الملابس س: ماذا يكون أفضل شيء نفعله مع ملابسك عند طعاما لديه الوقت للحصول عليها مصممة خصيصا بعد، أو غير قادر على الحصول عليها مصممة (أي pleather) كيف يمكنك أن أسلوب لهم حتى لا تبدو وكأنها schlub ج: أولا وقبل كل ، هدب ملابسك غير مكلفة وعادة ما يمكن القيام به في تنظيف الجاف الخاص بك في يوم واحد، لذلك هو حقا يستحق أخذ الوقت لانجاز ذلك. ومع ذلك، إذا كنت في مأزق هناك 3 أشياء يمكنك القيام به: 1. وضع على زوج من الكعب العالي السوبر. هذا حقا يعمل فقط إذا الساقين بانت الخاص بك على الجانب مرونة. السراويل الضيقة انزلوا على عقب أبدا البقاء في مكان ودائما تبدو مربكة بسبب الطريقة التي انتفاخ وتمتد في جميع أنحاء الأحذية. 2. صفعة م. إذا ملابسك ضيقة ومصنوعة من قماش سميك مثل الدنيم أو نسيج قطني طويل، صفعة نظيفة هو أفضل، لكنها لن تبدأ في النظر ضخمة قليلا إذا كنت لفة لهم أكثر من 2 أو 3 مرات. لالسراويل مرونة أو slouchier، وbunchier، لفة عارضة وأكثر هو أفضل. في كلتا الحالتين، تريد ملابسك لتكون أقصر قليلا مما كنت عادة ارتداء لهم. بهذه الطريقة استكفاف وكأنه اختيار الاسلوب، وليس مجرد شيء تفعلونه لأن لديك ل. 3. الحديد، دبوس، والشريط تنحنح مؤقت. أضعاف بانت الخاص بك تحت والسلامة دبوس النسيج الزائد على طبقات الساق الخارجي والداخلي لنفسه (بهذه الطريقة دبابيس لن تكون مرئية من خارج بانت). بعد ذلك، تسوية تجعد الصلب في الساق بانت ثم استخدام الشريط على الوجهين (topstick يعمل بشكل أفضل) للحفاظ على الأمامي والخلفي للبنطلون من تدلى. لها الكثير من العمل، ولكن إذا تخطيت خطوة هدب متعود البقاء، لذلك كنت بحاجة للتأكد من أن تفعل كل ثلاثة. س: أنا أعمل في صناعة الأزياء في مدينة نيويورك ولقد لاحظت أن الناس الأزياء أبدا ارتداء لباس ضيق، حتى عندما 20 درجاته. ما هو مع رفض الجوارب الناس الأزياء هل هناك درجة الحرارة التي رسم الخط ج: أنا ألوم هذه الظاهرة خاصة على المصورين أسلوب الشارع. انهم يحبون المناسب موسميا الأزياء حظة مدش] الفراء في فصل الصيف والشيفون وعارية الساقين في مدش] فصل الشتاء وليس هناك شيء الأزياء الناس مثل أفضل من وجود التقاط صور لهم، لذلك هم سعداء لإلزام. أيضا، يتم استخدام الناس الأزياء في مدينة نيويورك إلى المعاناة لتحقيق نظرة معينة، وذلك ما لم الجوارب تعزيز الزي في بعض الطريقة التي من غير المرجح أن نرى محرر أو المصمم ارتدائها، حتى عندما تجميد للخروج. بالطبع، إذا كنت في نظرة عارية الساقين في فصل الشتاء، تجميع على أعلى ويرتدي معطف دافئ لطيف ضرورية. يوول أبدا أن تكون دافئة كما كنت سيكون إذا كانت مغطاة ساقيك، ولكن على الأقل كنت متعود يموت من انخفاض حرارة الجسم. جيتي غيتي س: هل صحيح أنك غير قادر على ارتداء الأسود والبني معا ماذا عن الأسود والبحرية ج: هذا غير صحيح على الاطلاق. لمجرد واحدة من تلك القواعد الأزياء العتيقة مثل أي حذاء أبيض بعد عيد العمال. الأسود والبني والأسود والبحرية والبني والبحرية مدش] يعمل كل شيء. إذا كانت الألوان متشابهة بشكل خاص، لها فكرة جيدة لطبقة منهم بجانب أو فوق بعضها البعض حتى خلافاتهم هي أكثر وضوحا. والجمع بين القطع مع مواد مختلفة جلد [مدش] مع الجينز، والحرير مع الصوف، الخ [مدش] أيضا الحفاظ على الألوان المماثلة من النزيف معا. ومع ذلك، إذا كنت ذاهب لإلقاء نظرة أكثر دهاء، يمكن أن اللون قليلا الارتباك يكون في الواقع أمر جيد. والحقيقة هي المحايدين مزيج دائما تقريبا معا بشكل جيد، حتى لا يكون هناك حقا أي وسيلة خاطئة للقيام بذلك.




No comments:

Post a Comment