Tuesday 23 August 2016

[أوغ سيلين





+

UGG174 أستراليا في OnlineShoes. com حذار من المنتجات المزيفة عبر الإنترنت من خلال التحقق من تجار التجزئة الرسمية. حول مقتنع UGG174 أستراليا بريان سميث في عام 1978 أن حذاء جلد الغنم لينة هو وزملائه متصفحي الاسترالية ارتدى أسفل وبموجب تكون شعبية في الولايات المتحدة في منتصف 1980s، وكان العلامة التجارية UGG تصبح رمزا للمسترخي، جنوب تصفح كاليفورنيا ثقافة - shop. في عام 1995، استحوذت ديكر شركة في الهواء الطلق UGG أستراليا: بعد إعلانها الأحذية أخبار العلامة التجارية لهذا العام في عام 2003، في كثير من الأحيان مقلدة، ولكن يعادل أبدا، جلد الغنم bootstwice يطلق عليها اسم ل[أبرهس] المفضلة Thingbegan تظهر في مجلات الموضة وعلى مدارج في ميلانو وباريس ونيويورك، التي يطمع فيها الحصول علي mavens من الراحة والموضة من جميع الأعمار. وبعد أن توسعت خارج مبدع، وسحب على التمهيد الغنم الكاحل والأحذية UGG وحقائب اليد وتباع الآن في جميع أنحاء العالم. هي وضعت كل UGG الأحذية والصنادل والأحذية للرجال والنساء والفتيان والفتيات منزه، ولكن مهما كانت المواد usedGrade جلد الغنم والجلود الحبوب الكاملة، والمنسوجات الممتازة والمطاط دائم، والصوف الناعم، يأخذ أفخم شركة Poron foamthe الرعاية لضمان أن كل المنتج يشعر ويبدو رائعا من لحظة كنت وضعت عليه. قليلا عنا: أسلوب عظيم يبدأ مع الأحذية المناسبة، ولقد تم تسليمها الى الباب الخاص بك منذ عام 1996. من مريحة والاحذية للملابس والاحذية التي تجعل مناسبات خاصة بك، وما أعلمه جيدا حصلت على اساليب والماركات والخبرات لضمان يمكنك الحصول على الشكل الذي تريد في حجم ما تحتاجه. وعندما وقته للذهاب لتشغيل، إلى صالة الألعاب الرياضية أو مجرد الخروج على درب واستكشاف والخبراء لدينا هنا للتأكد من أنك تحصل على الأداء الذي تريده من حذائك تشغيل جديدة أو حذاء المشي لمسافات طويلة. سواء كل يوم راحة أو أدائها شاملة، OnlineShoes هنا لمساعدتك على وضع أفضل القدم إلى الأمام. أفضل قدمك forwardtradeProduct التعليقات مجهول من وسط جيرسي، نيو جيرسي UGGS للبالغين هذا هو بلدي الزوج الثالث من UGGS. كنت أرغب في سيلين منذ البداية، ولكن أنا اشتريت ساندرا في الشوكولا البني. وهو أسلوب فريد من نوعه للغاية. وكان بلدي الثاني وأوغ فيليسيتي كهدية. وضيق بسيط في الساق، ولكن لا تزال جميلة. وأرجو أن يكون أحسب أن خياري الاول - في سيلين - كان يمكن أن يكون خياري المفضل هذه هي أنيقة جدا أنيق حتى لا أوغ لاي الحق في جميع مريح من خارج منطقة الجزاء. أعتقد أن هذه الأحذية الأزياء يجب أن يؤمر حجم لأعلى. أنا عادة ارتداء 10. إيف تم طلب 11S في سيلين ساندرا. هدية من السعادة هي ضيقة قليلا ولكن ليس الرهيبة. هذه هي أحذية كبيرة إذا كنت ترتدي حذاء حجم كبير ولكن كنت لا تريد قدميك لتبدو هائلة سواء الآن أريدهم في الكستناء الأسود. ولكن زوجي قال أنا حقا بحاجة إلى التوقف تماما يستحق الثمن. إذا كنت تأخذ الرعاية لهم، لا يوجد سبب لماذا كنت غير قادر على التمتع بها لسنوات سنوات جنيفر من الأحمر الأسد، PA أخيرا - تمهيد بالراحة التي تبدو كبيرة - هذه هي أحذية مريحة جدا، ولكن تبدو كبيرة. يمكن أن تكون عارضة أو أنيق. كنت كامب الجاف عليهم لحمايتهم من العناصر التي حافظت على حمايتها والحفاظ على المظهر الأصلي للتمهيد. كارين من سانت لويس بولاية ميسوري رائع وجميل وهذا هو نتاج أوغ الأول إيف شراؤها وايم سعيد جدا معهم. أنها تناسب بشكل جيد وتبدو كبيرة مع بنطلون جينز مدسوس فيها. وأمي من 3 أردت للتأكد من أنها كانت مريحة وأنيقة - اجتمع كل من المعايير وتجاوزت كل توقعاتي. مجهول من لوس انجليس أوغ سيلين - أنها تأخذ وقتا قليلا للحصول على راحة. اشتريت رذاذ من مختبر الحذاء واتسعت بعد 2 أيام. فقط حملها في جميع أنحاء المنزل في الأيام القليلة الأولى مع الرش وبعد نحو أسبوع أنها سوف تكون مثالية. مجهول من سان فرانسيسكو، كاليفورنيا العجل هو كبير جدا - واسم ماركة سيلين هو حذاء مريح جدا. الشيء الوحيد لدي مشكلة مع هو أن منطقة الساق واسعة جدا. كان لي شخصيا لتمتد الحذاء نفسه لأنه دافئ في منطقة اصبع القدم، ولكن فسيح حول كعب بلدي ولكن للارتفاع، فهي مريح وحذاء خفيف الوزن جدا. ميلاني من غرينفيلد، WI لطيف ولكن ليس دائما عملي - اشتريت هذه الأحذية بضعة أشهر مضت ولكن بدأت للتو في ارتدائها. وهي معزولة تماما ومريحة ولكن بعد ارتدائها سوى عدد قليل من المرات جلد الغزال على الطرف التمهيد الخفوت. لقد رش الأحذية مرتين مع حامي ولكنه لا يبدو للمساعدة. وبالنسبة لأسعار هذه الأحذية المتانة غير متوفرة. مجهول من ولاية نبراسكا اسم ماركة سيلين - حجم 9 هو مريح جدا لقدمي 8.5 الحجم. هناك بعض خشونة داخل على خياطة على الحذاء الأيسر، ونأمل أن ترتدي أسفل مع مرور الوقت. على نطاق واسع جدا في الركبة - بلدي العجول بوصة قطرها 13 والتمهيد يقرأ 15. اعتقدت دائما بلدي العجول الرياضية والعضلات، ولكن لدي الوقت العثور الصعب جدا الأحذية التي لا تجعل لي تبدو مثل القط في صندوق. أنا 54، لذلك ساقي ليست طويلة جدا وقامة الأحذية ضربني الحق تحت الركبة حيث المحطة هو نحولا حتى الان. الشيء الجيد هو أن Selines ليسوا طويل جدا، وبالتالي فإن قطر أوسع يناسب في الجزء سمكا من بلدي تشعب. مجهول من نيوبورت، رود ايلاند الحب أول زوج من UGGS - وSelines أوغ هي رائع. فهي مريحة بشكل لا يصدق والحارة وأنيق. لقد اخترت هذا الزوج، حيث بلدي الزوج الأول من UGGS ويمكن أن أقول إنني مسرور بشكل عام. أنا عادة ارتداء حجم 7.5، لكنه قرر الذهاب مع 8. فهي كبيرة قليلا، ولكن مع الجوارب و / أو بلدي الجينز مدسوس في أنها تناسب بشكل جيد. سعيد بالتأكيد مع طلبي من زابوس باسم Anonymous المعتاد من نيويورك، نيويورك مريح وجذاب - هذه الأحذية أوغ هي حقا تستحق الثمن. فهي أنيقة جدا ولها الراحة أوغ مضمونة. أنها تبدو كبيرة مع الفساتين والسراويل. انهم أيضا جيدة للأشخاص الذين يعانون العجول واسعة. على الرغم من أنني عادة شراء UGGS في حجم أصغر لأنها تميل إلى تشغيل كبيرة، اشتريت Selines في بلدي الحجم الحقيقي وأنها تناسب تماما. أوصي بها عاليا. تشي تشي من Sterling، VA رائع - هذه الأحذية مروعة. فهي مريحة سوو. أنا كان مجرد طفل 2 منذ أشهر، وأنها مريحة جدا للتمهيد مع بعض كعب. أنا غاية يوصي بها بحيث يتمكن أي شخص. أنها تبدو جيدة حقا مع التنانير والجينز الضيق. مجهول من كوالينغا / وسط وادي مثير الحارة يا له من التمهيد رهيبة لفصل الشتاء ليس فقط لهذه الأحذية تبدو كبيرة، فهي مريح ودافئ. حقا الحارة. كان لي عملية جراحية في الكاحل منذ 6 أشهر، وهذه هي سوبر مريحة. أنا غاية يوصي بها. أنا أمي على الذهاب مع الأطفال الصغار وهذه يشعرون بقدر كبير. لم يكن لدي أي مشكلة فتح سوستة لهم. زوجي يعتقد أنهم لطيف أيضا. مجهول من ولاية ماريلاند أوغ سيلين - أنا أحب بلدي أوغ Selines في البداية أنا واسنت متأكدا مما اذا كان ينبغي لي أن تنفق الكثير من المال، ولكن بعد محاولة منهم على، فهي حقا يستحق كل هذا العناء. أنا صغيرتي لذلك أنا بحاجة إلى الحذاء بكعب وهذه تبدو كبيرة مع الجينز ومع الجوارب الطويلة واللباس سترة. ولدي أيضا قدم الضيقة والعجول على التوالي، ولكن لم يكن لدي أي مشكلة المناسب فيها. إذا كنت تحب UGGS، وسوف نقدر لكم كيف تبدو أنيقة والحفاظ على القدمين والساقين الحار. مجهول من MD الحب أنا أصلا اشترى أوغ Elsey. أحب أن ننظر من هؤلاء، ولكن لم أستطع الحصول على قدمي في الحذاء حيث أمرت هذه الأحذية لأن لديهم سستة الظهر، مما يجعل من الأسهل للحصول على قدمي في الحذاء. كانت صحيحة جدا لحجمها، ولكن ربما صبي أصغر من تميز. سستة الظهر بالتأكيد يجعل من الاسهل للحصول على الأقدام في، ولكن فتح سوستة لهم حتى يأخذ القليل من التجاذبات. ولكن أنا أحبهم كثيرا أنا لا أميل لديك قلب لإعادتها. إذا كنت تخطط لارتداء هذه السراويل أكثر، قد يكون مناسبا ضيق قليلا حول العجل. أكثر من الجوارب أو طماق، أكثر واقعية. عموما، أنا أحب الحذاء. لطيف العظمى للمشي هذا التمهيد هو مزيج مثالي من أزياء والراحة (لا يصدق لكن الحقيقية) ايم قادرة على المشي على حصاة كبيرة ومتفاوتة الطرق / الأرصفة بكل سهولة - تمهيد رائع لطيفة ولكن فضفاضة جدا في العجل - أنا اتفق مع ملاحظات أخرى هنا، هذه الأحذية هي حقا لطيف ومريح سووو. خاب أملي أن كانوا مجرد فضفاضة جدا في ربلة الساق بالنسبة لي التي وجدت من الغريب منذ عادة بلدي العجول هي كبيرة جدا لالتمهيد على أي حال أنا عادة ارتداء 9.5، أمر 10 و 10 كان لا يزال قليلا ضيقة جدا في أصابع القدم . لذلك لمعلوماتك تأمر حجم لأعلى والحذر قد لا تناسب ضيق في العجول. فيكتوريا C من لوس انجليس ورأى نصف حجم أصغر - حسن المظهر والأحذية، وكنت أتمنى أن يبقيه لكن شعرت نصف حجم أصغر، وأيضا قوس يشعر ضيق جدا. لورا من ولاية واشنطن الحب لهم - وهذه هي الأحذية كبيرة. هم سوبر مريحة ودافئ. وخاصة لكونه الحذاء بكعب، أنهم يشعرون بقدر كبير. سستة في الظهر يميل للقبض على بلدي جورب قليلا، ولكن صفقتها لا كبيرة. وهي لينة وهناك على الإطلاق أي علامات على أي بثور وشيكة. سعيد جدا اشتريت لهم وسوف نفعل ذلك مرة أخرى. أحب هذا الحذاء. هذا هو التمهيد الأكثر راحة لقد اشترى من أي وقت مضى. من الصعب العثور على لطيف ومريح في حذاء نسائي، ولكن هذا بالتأكيد وعلى حد سواء إذا كنت طعاما انها اشترت بعد، كنت فلدي الحصول الآن. 24/7 خدمة العملاء 1-877-927-2335 شحن مجاني 365 يوم عودة السياسة copy1999-2016 - Zappos. com شركة، 400 E. ستيوارت الجادة، لاس فيغاس، NV 89101 اتصل بنا على 1.877.927.2335 للحصول على المساعدة على مدار 24 ساعة اليوم 7 أيام في weekWere آسف، وهذا البند غير متوفر حاليا. معلومات المنتج: UGGreg إمرأة حجم الرسم البياني شاهد الوصف فيديو لهذا المنتج (يرجى ملاحظة أن اللون يظهر في شريط الفيديو قد لا يكون متاحا) للأزياء الذي يرفض التضحية الراحة للأسلوب، وسيلين هو لك. التمهيد الركبة عالية تفتخر جلد الغزال لينة العلوي، مشبك معدني الإلهي، ومزدوج الوجه جلد الغنم أمام رمح. يوفر سحاب خلفي كامل سهلة ومريحة وخارجها. حقيقي جلد الغنم sockliner الفتائل بشكل طبيعي بعيدا الرطوبة للأقدام الجافة ودافء بشكل ممتع. يقدم منحوت المطاط إسفين ترسيخ أقدامه على الأسطح غير المستوية. الرعاية والتنظيف تعليمات القياسات: ارتفاع كعب: 3 في الوزن: 1 رطل 4.4 أوقية محيط: 15 في رمح: 12 1 frasl اتخذت 2 في قياسات المنتج باستخدام حجم 6، عرض ب - متوسط. يرجى ملاحظة أن المقاييس قد تختلف من حيث الحجم. ويتميز هذا المنتج في الوقت الراهن 38 استعراض التقييم الكلي: 79 تقييمه 5 نجوم 13 تصنيف 4 نجوم 8 تقييمه 3 نجوم 0 من تقييمه 2 نجوم 0 من تقييمه 1 النجوم العملاء صالح مسح: العملاء مسح هذا المنتج saidhellip 76 ورأى فيا لحجم 60 ورأى أوسع من تميز 86 متوسطة دعم قوس




No comments:

Post a Comment